الخميس، 16 أغسطس 2012

العشرات يقتحمون مستشفى ببنى سويف حاملين الأسلحة النارية , وذلك للبحث عن أحد المصابين بالمستشفى للنيل منه بعدما قام نجله بقتل ابنهم

العشرات يقتحمون مستشفى ببنى سويف
اقتحم العشرات من الأهالى مستشفى الواسطى المركزى بمحافظة بنى سويف اليوم الأربعاء , حاملين الأسلحة النارية , وذلك للبحث عن أحد المصابين بالمستشفى للنيل منه بعدما قام نجله بقتل ابنهم ،و تم تحرير محضر بالواقعة ، وتولت النيابة التحقيق لضبط المتهمين .
كان اللواء عطية مزروع  مدير أمن بنى سويف ، تلقى اخطارا من مأمور مركز شرطة الواسطى ، يفيد بحدوث مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بمركز الواسطي إثر مشادة كلامية بين شابين ، نتج عنها مقتل أحدهما وإصابة والد الآخر ، وقيام عائلة القتيل بإقتحام المستشفى المركزى بالواسطى لملاحقة أقارب الجانى  ،و أمر اللواء مزروع  بسرعة ضبط الجناة ، وطرفى المشاجرة .
وعلي الفور انتقل مساعد مدير الأمن اللواء شريف رياض ،
يرافقه مدير المباحث الجنائية العميد زكريا أبوزينة ، و مفتش الأمن العام اللواء ممدوح أبوزيد ، وتبين من البحث والتحريات قيام محمود.ح محامي من عائلة '' المراكبية'' ، ولديه محل للأدوات الكهربائية بتأجير شقة بمنزل أحمد .ع 28 سنة مقيم بمركز الواسطى من عائلة '' الضيفية ''  ، واستخدامها كمخزن لبضائع محله وخوفا من السرقة كان يضع كلبا بوليسيا داخل المخزن .
والذي تسبب في إزعاج صاحب العقار فطلب منه إخراج الكلب فرفض الأول فنشبت مشادة كلامية ساخنة بينهما قام علي إثرها الثاني بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته علي الأول فأرداه قتيلا ، وفور علم عائلة المجني عليه بمقتل ابنهم قاموا بمحاصرة منزل الجاني بالأسلحة الآلية ، وقاموا بإطلاق الرصاص على والده فأصابوه ونقل إلى مستشفى الواسطي المركزي .
فقاموا باقتحام المستشفي مدججين بالأسلحة للبحث عنه إلا أنه فر هاربا مما تسبب في انتشار الذعر بين المرضى والعاملين بالمستشفى.
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات بإشراف المستشار حمدي فاروق المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف الذي أمر بسرعة ضبط الجناة وتحريات المباحث حول الواقعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...