الخميس، 23 أغسطس 2012

تحرير 12 مخالفة مرورية وإزالة 1612 حالة تعدٍ على الأرض الزراعية بأسيوط

نجحت محافظة أسيوط في رفع آلاف أطنان القمامة بالمحافظة، وإزالة 1612 حالة تعدٍ علي الأراضي الزراعية بحى غرب أسيوط ومراكز أسيوط ومنفلوط وديروط، وتحرير أكثر من 12 ألف مخالفة مرورية خلال الـ50 يومًا الماضية، وذلك ضمن تنفيذ برنامج الرئيس محمد مرسي.

ففى مجال النظافة نجحت المحافظة فى رفع آلآف الآطنان من القمامة والمخلفات الصلبة وبقايا عمليات البناء، كما تم تشكيل لجنة عليا للتجميل والنظافة والحفاظ على البيئة على مستوى المحافظة ولجان فرعية بكل مركز، وتم إنشاء مدافن صحية بباطن الجبل الغربي لدفن المخلفات الخطرة، كما تم إنشاء 8 محارق للنفايات لخدمة المحافظة، وجار إنشاء مصنعين آخرين لتدوير القمامة.


وفي مجال الخبز،

فقد تم اتخاذ العديد من الإجراءات والتنسيق مع الوزارات المختصة لزيادة حصة المحافظة من الدقيق البلدي 82% والدقيق الطباقى 76% لإمكانية فتح مخابز بلدية وطباقى فى الأماكن المحرومة من المخابز، وإنشاء مخبزين مليونيين لرفع نصيب الفرد بمنطقة الصفا الصناعية بقرية بنى غالب بمركز أسيوط، وآخر بالمنطقة الصناعية بقرية عرب العوامر بمركز ابنوب بتكلفة تتجاوز الـ40 مليون جنيه.

وفي مجال التعديات على الأرض الزراعية، فقد بلغت جملة التعديات 2397 بمساحة 82 فدانًا و17 قيراطًا تقريبًا، حيث تم إزالة 1612 حالة تعدٍ بحى غرب أسيوط ومراكز أسيوط ومنفلوط وديروط.


كما تم تحرير العديد من المخالفات المرورية التى وصلت إلى أكثر من 12 ألف مخالفة مرورية، وسحب تراخيص أكثر من 65 سيارة ملاكى مخالفة لشروط الترخيص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...