الخميس، 23 أغسطس 2012

ائتلاف شباب الصحفيين بأسيوط يستنكر حكم حبس رئيس تحرير الدستور

استنكر ائتلاف شباب الصحفيين بأسيوط، فى بيان له اليوم الخميس، الهجمة الشرسة والممنهجة التى يقوم بها النظام الحالى ضد الصحافة والصحفيين متمثلة فى حكم الحبس التحفظ على الزميل إسلام عفيفى، رئيس تحرير جريدة الدستور، واصفًا الأمر بأنه لم يحدث فى عهد الرئيس المخلوع ونظامه البائد.

وقال محمود العسيري، منسق عام ائتلاف الصحفيين بأسيوط: إن هذه الحملة استباقية وتستهدف إسقاط المعارضة والتغاضى عن خطة الإخوان فى السيطرة على مفاصل الدولة المصرية فى غيبة الصحافة، التى استنزفت جهود رجالها فى أروقه المحاكم، مطالبًا بالتحرك العاجل من قبل جموع الصحفيين ونقابتهم لحماية أنفسهم وحمايه حرية الرأي والتعبير فى ظل تغول السلطة الإخوانية.


أعرب العسيري، عن أمله في أن يتحرك المجتمع وفى مقدمتهم الصحفيين للدفاع عن حرية الصحافة والإعلام، مشيرًا إلي أن ما تعرض له الزميل رئيس تحرير الدستور ليس هو الأول من نوعه ولن يكون الأخير، حيث إن أروقة النيابات والمحاكم بها العشرات من البلاغات من أعضاء الجماعة على مستوى الجمهورية ضد الصحفيين حتى ترتعش أيديهم فى نقل ما يحدث بالشارع المصرى فى ظل النظام الحالى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...