الخميس، 2 أغسطس 2012

البقاء لله :: وفاة 3 اشخاص واصابة 3 آخرون في تبادل إطلاق النارعلى الطريق الزراعي بمركز البداري باسيوط بسبب تجدد خصومه ثأريه بين عائلتي "تغيان" و"عبد الحميد"



 لقي ثلاثة مصرعهم وأصيب ثلاثة آخرون في تبادل إطلاق النارعلى الطريق الزراعي بمركز البداري؛ بسبب تجدد خصومه ثأريه  بين عائلتي "تغيان" و"عبد الحميد".
كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة البداري يفيد وقوع  تبادل إطلاق النار على الطريق الزراعي أدى إلى مصرع كل من علي عبد الرحيم عصمت-40 سنة, ومها كامل تغيان -24 سنة, ونفادي محمد زكي -25 سنة, وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام.
وإصابة كل من باسم سيد عبد الحميد -25 سنة, ووليد قناوي عبد الحميد -27 سنة, ورأفت محمود زكي -40 سنة, وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة.
وتبين من التحريات الأولية أن سبب تبادل إطلاق النار خصومة ثأرية ترجع إلى عام 2009, وعلى الفور تحرر المحضر اللازم, وتم تعيين خدمات أمنية إلى الطريق الزراعي محل الواقعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...