الثلاثاء، 14 أغسطس 2012

محافظ البحيرة: تزويد جميع المستشفيات العامة بمولدات كهرباء احتياطية

المحافظ خلال لقائه بالقيادات التنفيذيه
أكد المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة، أن أقسام العناية المركزة والطوارئ وحضانات الأطفال وغرف العمليات ووحدات الغسيل الكلوى بجميع المستشفيات العامة بالمحافظة مزودة بمولدات كهرباء إضافية احتياطية تعمل فى حالة انقطاع التيار الكهربائى، وأن تخفيف أحمال الكهرباء لا يندرج على المطاحن والصوامع والمستشفيات ومحطات مياه الشرب والصرف الصحى.

موجهاً بأن يكون تخفيض الأحمال قاصراً على أطراف المدن وألا يزيد انقطاع التيار داخل المناطق المختلفة بالمدن عن ساعة على أن تخطر أماكن الانقطاع قبلها بوقت كافٍ.


كما شدد على

وقف تركيب عدادات الكهرباء الكودية للمبانى المخالفة المقامة على الأراضى الزراعية، وتكثيف حملات إزالة سرقة التيار الكهربائى، خاصة على الطرق الصحراوية والسريعة لمواجهة أزمة الطاقة الحالية.

جاء ذلك خلال لقائه مع رؤساء المدن والمراكز ومديريى مديريات الخدمات لمناقشة الموقف التنفيذى للمحاور الخمس للمائة يوم فى برنامج الرئيس، واستعدادات المحافظة لاستقبال عيد الفطر المبارك، مشدداً على رفع تراكمات القمامة أولاً بأول وتفعيل منظومة التجمع السكنى، واستنفار كافة مديريات الخدمات للعمل على مدار 24 ساعة عن طريق نوبتجيات خلال أيام عيد الفطر، خاصة بالمستشفيات ومرفق الإسعاف والحملات التموينية على الأسواق ومحلات بيع الأسماك المملحة والمدخنة، وانتظام سير العمل بالمخابز ومحطات الوقود ومرفق النقل العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...