الثلاثاء، 14 أغسطس 2012

مدير عام بتعليم الإسكندرية يتقاضى راتبه مرتين في الشهر

مدير عام بتعليم الإسكندرية يتقاضى راتبه مرتين في الشهر
لا حديث بين العاملين فى مديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية بالإسكندرية إلا عن مدير عام إدارة وسط، الذى قام خلال أكثر من عامين بصرف راتبة الشهرى مرتين فى الشهر من إدارتين مختلفتين، هما إدارة المنتزه التعليمية وإدارة وسط .
فقد اكتشف محمد قطب مدير عام ادارة المنتزة التعليمية أن مدير عام إدارة وسط يتقاضى راتبه الشهرى مرتين فى الشهر .. وتكشف التفاصيل التى تؤكد أن بعض العاملين فى مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية قاموا باستغلال الفوضى الإدارية والرقابية التى صاحبت ثورة 25 يناير بالاستيلاء على المال العام .. فمن خلال الاوراق التى تم  طرحها بواسطة مدير عام إدارة المنتزة الذى قام بإبلاغ محمود العرينى مدير المديرية بأن إبراهيم صلاح مدير عام إدارة وسط لا يزال حتى الآن يقوم باستلام راتبه الشهرى المحول على البنك منذ أن كان يعمل مدير إدارة مدرسة ثانوى بإدارة المنتزه فى الوقت الذى يتقاضى فيه  راتب شهرى آخر من إدارة وسط .. وتم إبلاغ النيابة الإدارية بالواقعة .. الجدير بالذكر أن دهاليز مديرية التربية والتعليم بالاإسكندرية زاخرة بالكثير من قضايا الفساد المالى والإدارى والترقيات سيتم كشفها خلال الأيام القليلة القادمة أمام إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم فى حكومة هشام قنديل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...