الثلاثاء، 14 أغسطس 2012

نشر الوعى المرورى بين تلاميذ الاسكندرية بعد عيد الفطر

مرور مصر
تشهد مدينة الإسكندرية بعد عيد الفطر المبارك  تدشين الحلقة الثانية من مشروع" نشر الوعى المرورى بين التلاميذ"  والتى تتبناه الجمعية المصرية لرعاية ضحايا الطرق واسرهم, بالتعاون مع الهيئة العامة للطرق والكبارى ومركز اسكندرية لصحة وتنمية وادارة الاعلام بوزارة الداخلية والادارة العامة للمرور وادارات المرور بمحافظة  الاسكندرية .

ومن جانبة اكد المستشار سامى مختار "رئيس مجلس ادارة الجمعية "
بان المشروع سوف يلعب دورا جوهريا فى تغير سلوك الانسان المصرى على الطريق بالإضافة إلى حماية اروح المواطنين على الطريق ووقاية من الاصابات على الطرق, واشار مختار الى بان المشروع سوف يتناول اربعة محاور رئيسية  وهى  التدريب على قواعد واداب المرور  , والاسعافات الاولية لمصابى حوادث الطرق ,بالاضافة الى  الوقاية من المخدرات للحد من حوادث الطرق  , فضلا عن تجنب التلوث البيئى وأثره فى الحد من حوادث الطرق .

وشدد مختار على ضرورة تكاتف كافة الجهات المعنية للحد من ضحايا حوادث الطرق التى فاقت كل الحدود , منوه بانها قد بلغ نسبتها فى مصر 12 الف قتيل و40 الف مصاب و الذى يعد هدر فى الناتج القومى ما يقرب من 17مليار جنيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...