الأربعاء، 8 أغسطس 2012

شهود عيان: مروحيات الجيش تحلّق فوق العريش.. وإطلاق نار كثيف عند كمين المحاجر

قوات الجيش تحاول إطفاء الإطارات المشتعلة، وفتح الطريق، بعد قيام أهالي مركز الشيخ زويد بقطع الطريق وإشعال النار في الإطارات، للتنديد بالحادث الذي وقع قبل يوم واستهدف قوات الجيش عند معبر كرم أبو سالم، على الحدود المصرية الإسرائيلية بالقرب من رفح، شمال سيناء، 6 أغسطس 2012. قام مجهولون مسلحون بمهاجمة كمين أمني بالقرب من معبر كرم أبو سالم، محاولين العبور إلى الحدود الإسرائيلية بعد سرقة مدرعة مصرية. أسفرت الاشتباكات عن سقوط 16 من قوات الجيش المصري، وإصابة 7 آخرين.
تشهد منطقة كمين «المحاجر» بطريق مطار العريش تراشقا كثيفا للنيران بين قوات الأمن ومجهولين، فيما تحلق طائرات هليكوبتر تابعة للقوات المسلحة فوق المدينة، حسبما أفاد شهود عيان لبوابة «المصري اليوم».
كان مجند قد أصيب في كمين «الريسة» بعد تعرض عدة كمائن للجيش والشرطة لإطلاق نار كثيف، في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء، من قبل مسلحين مجهولين في مناطق «بئر العبد» والطريق الدائري بالعريش، وكمين «الريسة»، عند مدخل مدينة العريش والمزرعة، جنوب المدينة.
وتم نقل المجند إلى مستشفى العريش العام، فيما تم فرض حالة تأهب قصوى بجميع مستشفيات المحافظة.
واشتبكت مدرعة تابعة للجيش مع مجموعة مسلحة كانت تحاول اختطاف شاحنة أسمنت بالقرب من مدينة (الحسنة) بوسط سيناء، وتم اعتقال اثنين من المسلحين.
وشهدت محافظة شمال سيناء حالة قصوى من الاستنفار الأمني، حيث عقدت جميع الأجهزة الأمنية بشمال سيناء اجتماعا موسعا لبحث أزمة تلك الهجمات، خاصة بسبب تزامن حدوثها في توقيت واحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...