الثلاثاء، 14 أغسطس 2012

مدير أمن بورسعيد يحذر من عمل إرهابى بقناة السويس


اعترف اللواء سامح رضوان مدير أمن بورسعيد بوجود عجز لدية فى قطاع الأمن العام  خاصة فى ادارة المباحث الجنائية وأقسام الشرطة وصل إلى 900 فرد وأرجع ذلك بسبب عدم وجود ميزة نسبية من الناحية المالية فى محافظة بورسعيد .
وأوضح مدير أمن بورسعيد  أنه قام بإحداث عددة تغيرات فى ادارة تأمين المجرى الملاحى حيث تم تخصيص لواء  مسؤول عنها وأوضح أنه تم تكثيف الخدمات الراكبة على ممر المجرى الملاحى لقناة السويس وذلك بهدف تأمين السفن العابرة للقناة كما تم تعزيز أفراد الكمين 90 شرق بورسعيد لمنع تسلل أى من العناصر الارهابية الهاربة من العمليات العسكرية التى تتم فى سيناء  . محذرا من أن هذه العمليات سوف تدفع بهذه العناصر الإرهابية إلى الهروب والاختباء بمدن القناة مشيرا إلى أنهم سوف يستهدفون السفن العابرة لقناة السويس لارتكاب عمل ارهابى يحدث صدى عالمى وذلك فى اطار فك الحصار عنهم وتخفيف الضغط من ملاحقة الجيش والشرطة ومطاردته لهم.
 وأشار اللواء سامح رضوان مدير أمن بورسعيد الى انه تم وصول 60 جندى من وزارة الداخلية وجارى تدريبهم على مهمه خاصه بتأمين جانبى القناة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...