الثلاثاء، 14 أغسطس 2012

بورسعيد تحتفل.. والجماهير تؤكد: ابن الأهلي أهان الكرة المصرية


حالة من الفرحة سيطرت على الشارع البورسعيدي بعد تقديم عصام عبد المنعم لاستقالته من رئاسة اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة لحين إجراء الانتخابات، وذلك بعد تكليفة بعدة أيام.

وكان الاتحاد الدولي "الفيفا" قد أجبر مصر على إعادة لجنة أنور صالح التي أطاح بها العامري فاروق وزير الرياضة، ورفضت أي تفاوض حول استمرار عصام عبد المنعم، مؤكداً أن ذلك يمثل تدخلاً حكومياً واضحاً في شئون الكرة المصرية.


وعلم korabia.com أن الإحتفالات عمت شوارع بورسعيد، وظهرت تجمعات شبابية كبيرة خلال اليومين الماضيين أمام النادي المصري بعد الإفطار من أجل التعبير عن فرحتهم برحيل من أطلقوا عليه "ابن الأهلي الذي أهان الكرة المصرية أمام العالم."


وكانت مناقشات الجماهير، وأعضاء النادي المصري منصبة حول التعامل العصبي لعبد المنعم مع أزمة المصري، وكيف اهان الكرة المصرية عندما أكد علناص أنه لن ينفذ قرار المحكمة الرياضية بإعادته للدجوري الممتاز، وكأنه يتحدث عن كرة الشوارع أو أحد الفرق المشاركة في الدورات الرمضانية المنتشرة في أنحاء البلاد حالياً.


وتمنت الجماهير أن يعود العامري فاروق "ابن الأهلي الآخر" لصوابه، ويكف عن التعنت مع المصري لمصلحة ناديه الذي يتمنى لو هبط الفريق البورسعيدي للدرجة الرابعة، وعدم عودته مطلقاً للدوري الممتاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...