الأربعاء، 1 أغسطس 2012

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط :: المشكلة الرئيسية في إنقطاع المياه هي عدم إنتظام التيار الكهربي والشركة ليست مسئوله عن هذه المشكلة

1-توضيح هام للسادة زوار صفحتنا والسادة المشتركين... نرجو تفهم المشكلة...المشكلة الرئيسية في إنقطاع المياه هي عدم إنتظام التيار الكهربي , وتقوم الشركة بتشغيل مولدات الطاقة(الديزل) عند ضعف أو إنقطاع التيار الكهربي, ولكن ذلك يتطلب مالايقل عن نصف ساعة, ثم تعود الكهرباء لطاقتها الطبيعية فنقوم بإطفاء مولدات الطاقة والتحميل على الكهرباء وذلك يتطلب مالايقل عن نصف ساعة أخرى...ثم تتكرر المشكلة مره أخرى بضعف أو إنقطاع التيار الكهربي مما يضخم من المشكلة... ونريد أيضاً ان نوضح أن الشركة لها مخزون محدود من السولار الذي يقوم بتشغيل المولدات ونظراً لعدم وفر الكمية ووجود عجز بالسولار فهذا أيضاً يزيد من المشكلة.
2- مشكلة الكهرباء ليست قاصرة على مدينة أسيوط فقط ولكنها ممتدة لجميع المراكز والقرى التابعة للمحافظة.
3- الخط الساخن للشركة (125) يعمل بكل ما أوتي من قوة ونريد أن نعلمكم أن عدد خطوط الإستقبال بالخط الساخن ثلاث خطوط فقط تخدم المحافظة بالكامل ونظراً لأن المشكلة تعم جميع أنحاء المحافظة فيوجد ضغط هائل على الخطوط.
4- شركتنا تعمل جاهدة للتنسيق في الوقت الراهن مع شركة الكهرباء لتوفير خطوط ثابتة الجهد ومنفصلة حتى يتثنى عدم إنقطاع التيار الكهربي بمحطات مياه الشركة أو محطات الصرف ولكن شركة الكهرباء تماطل في الأمر,, كما تسعى الشركة في الوقت الراهن لتوفير كميات كافية من السولار لتشغيل مولدات الكهرباء بالمحطات.
5- شركتنا ليست هي المسئول عن تلك المشكلة بل على العكس تماماً فنحن نعمل جاهدين على حل تلك المشكلة , ونرجو من المواطنين إستيعاب الأمر.
ولكم جزيل الشكر....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...