السبت، 25 أغسطس 2012

بالصور الداعية الاسلامى / ناجح ابراهيم خلال ندوة بمسجد العامرى بقرية صنبو بمركز ديروط باسيوط : على الحاكم التعفف وان يكون رئيس للمسلم والمسيحى والاشتراكى والليبرالى ومن اعطاه صوته ومن لم يعطه

أقيمت أمس ندوة للداعية الاسلامي دكتور ناجح ابراهيم فى ديروط بمسجد العامرى بقرية صنبو.

فى البداية اصر الشيخ الدكتور ناجح على ان يجلس شيخه الذى كان واحد ممن تلقى العلم على يديه فضيلة الشيخ عبدالمنعم هارون الواعظ بالازهر الشريف مؤكدا على وجوب احترام من سبقونا فنحن مهما وصلنا إلى الشهرة فنحن نبته منهم ويجب علينا الاعتراف بفضلهم.

كما أكد على ان الله تعالى يقيم الدولة العادلة وان كانت كافرة ولايقيم الدولة الظالمة وان كانت مسلمة لأن الظلم يزيل الملك.

لذلك على الحركة الاسلامية ان تتعف عن مغانم السلطة لأنهم فى اختبار اشد من اختبار الحبس والاعتقال والتضييق لأن اختبار السلطة افظع واشد واقسى كان العديد من الناس يدخلون السلطة وهم فى عزة وتعفف ولكن بعد السلطة تجده اصبح فرعون.

لذلك يجب على الحاكم التعفف وان يكون رئيس للمسلم والمسيحى والاشتراكى والليبرالى ومن اعطاه صوته ومن لم يعطه ولا يقول سأعين هذا وهذا لا وصبرنا فى المحنة وسنوات عجاف ارجو ان تتعف الحركة الاسلامية عن مغانم السلطة.

كما طالب ناجح الحركة الاسلامية ان تزادد تواضعا لله وتحترم المسلم وغير المسلم والكبير وغيره فقد جاء مسيحى ومكث فى مسجد النبى اسبوع وقال بعده لانقبل الاسلام ولكن بيننا وبينكم جوار كريم لم يقل الرسل اقتلوهم او اذبحوهم بل عاملهم بالحسنى لقد كان رسول صلى الله عليه وسلم ارحم الناس بالخلق جميعا.

واضاف ان على الداعية الاسلامى ان لا يدور حول ذاته وليس كل لحظة يقول انا انا وانما يقول ربنا ربنا ويدور على الشريعة والدين، فالداعية لا يدعو على احد كل بل يدعوا لهم لكى يهديهم المولى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...