الأربعاء، 8 أغسطس 2012

بيان عاجل من الداخلية يكشف تفاصيل معارك الأمن والقوات المسلحة ضد مهاجمي الكمائن بسيناء

صرح مصدر مسئول بوزارة الداخلية في بيان صادر عن الوزارة فجر اليوم الأربعاء بأنه مساء أمس الثلاثاء قامت مجموعات مجهولة بإطلاق أعيرة نارية على الكمائن الأمنية الموجودة بطريق المطار مع الطريق الدائرى بمناطق ( الريسة ، المحاجر ، الصفا ، المعصرة ، المغسلة ) في شمال سيناء، وقامت القوات بالتعامل الفورى مع مصدر إطلاق النيران حتى تم إسكاتها .
وأضاف أنه تم الدفع بمجموعات من القوات الأمنية المدرعة لتمشيط الأماكن والمناطق المحيطة بها وأسفرت المواجهات -كما أكدت بوابة الأهرام عبر عدة تقارير خلال الساعات الاخيره- عن إصابة أحد ضباط وأمين و مجند من عناصر الشرطه بإصابات مختلفة وتم نقلهم لتلقى العلاج ، كما أصيب المواطن أشرف نزيه محمد - المقيم بحى الريسة بجرح قطعى بالرأس نتيجة سقوط حجر من أعلى كمين الريسة ، وخرج من المستشفى عقب تلقي العلاج و لم تسفر المواجهات عن أية خسائر فى الأرواح أو المعدات .
وقال البيان بأنه أمكن لأجهزة البحث والمعلومات المكلفة و بمساعدة المواطنين الشرفاء من أبناء سيناء من تحديد مواقع إختباء وتواجد تلك العناصر حيث تم التنسيق مع القوات المسلحة لإستهدافها والتعامل الفورى معها فى المناطق المحيطة لمدينة الشيخ زويد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...