الأربعاء، 12 سبتمبر 2012

13 مدرسة جديدة تدخل الخدمة فى أسيوط مع بداية العام الدراسى الجديد


الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط
تشهد محافظة أسيوط استعدادات مكثفة لاستقبال العام الدراسى الجديد 2012/2013م، وقد شدد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط على توفير كافة الإمكانات لبدء عام دراسى جديد بدون مشكلات، مؤكداً تشكيل لجان لمتابعة استعدادات المدارس على أرض الواقع ومواجهة أى مشكلات قبل بدء الدراسة.

وأعلن المحافظ أن العام الدراسى الجديد سيشهد دخول 13 مدرسة جديدة الخدمة بعدد 211 فصل دراسى كما يجرى التجهيز لإنشاء عدد 544 فصلا بالمدارس المختلفة طبقاً لأولويات الاحتياج لافتاً إلى أن هذه الإنشاءات تأتى فى إطار تخفيف الكثافة الطلابية والاستعداد للعام الجديد.


وطالب المحافظ خلال اجتماع عقده، اليوم، لمتابعة الاستعدادات للعام الدراسى بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لتحقيق الانضباط والحفاظ على النظافة داخل وخارج المدارس وتفعيل دور مجالس الأمناء والإذاعة المدرسية وممارسة الأنشطة ومنع الضرب كوسيلة للعقاب وبث روح الولاء والانتماء للوطن.


من جانبه أشار المهندس إبراهيم موافى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن الاستعدادات لاستقبال العام الدراسى الجديد قد اكتملت.


فيما أوضح المهندس محمد فرغلى دسوقى مدير هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط أنه تم الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية والشاملة لعدد 44 مدرسة وجارى إنشاء وإحلال وتجديد 42 مدرسة أخرى بالمراكز والقرى المختلفة بتكلفة تصل إلى 100 مليون جنيه.

ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...