الخميس، 27 سبتمبر 2012

مشاجرة بالأسلحة النارية بين سائقين و عامل على إثر حدوث مشادة كلامية أثناء معاكسة فتاة تتسبب في توقف قطار رقم 167 في محطة القوصية باسيوط لمدة "30" دقيقة حفاظاً على سلامة الركاب



سيطرت قوات الأمن- اليوم الأربعاء- على مشاجرة بالأسلحة النارية بين سائقين و عامل على إثر حدوث مشادة كلامية أثناء معاكسة فتاة مما تسبب في توقف قطار رقم 167 في محطة القوصية لمدة "30" دقيقة  حفاظاً على سلامة الركاب.

كان اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة  ديروط من الأهالي بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية أمام مزلقان السكة الحديد  بمنشية ناصر ـ صنبو ـ دائرة المركز.

تبين من التحريات أن أطراف المشاجرة هم ماهر ربيع عبد الظاهر حسن -22 سنة- سائق-  مقيم منشية ناصر ـ دائرة المركز,ومصطفي محمد إسماعيل -20 سنة-عامل ومقيم خارفة ـ دائرة المركز "مسجل شقي خطر سرقات عامة" ,وإبراهيم محمد إسماعيل -25 سنة-سائق ومقيم بذات الناحية على إثر حدوث مشادة كلامية لخلافات سابقة بينهم لقيام الثاني بمعاكسة شقيقة الأول تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الثاني بإطلاق أعيرة نارية في الهواء من سلاح كان بحوزته لإرهاب الأول, وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط أطراف المشاجرة والسلاح المستخدم عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع بحوزة الثاني.

وعلى الفور قام ناظر محطة سكة حديد صنبو المدعو سلطان محمد شعبان -32 سنة- ومقيم ديروط الشريف بحجز قطارين رقم 982 بمحطة ديروط والقطار رقم 167 في محطة القوصية لمدة35 دقيقة حفاظاً على سلامة الركاب.
اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...