الأربعاء، 12 سبتمبر 2012

معركة بالأسلحة النارية والبيضاء واصابة 6 اشخاص بإصابات خطيرة ومتفرقة، بسبب الخلاف على أولوية المرور بالعتبة الزرقاء باسيوط



فرضت قوات الأمن بأسيوط-منذ قليل- سيطرتها على حي العتبة الزرقاء بمدينة أسيوط،  بعد أن شهدت معركة بالأسلحة النارية والبيضاء،  أصيب خلالها ستة أشخاص بإصابات خطيرة ومتفرقة، بسبب الخلاف على أولوية المرور.

كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من قسم شرطة أول أسيوط من المدعو أحمد عبد العزيز سيد -45 سنة-صاحب محل موبيليا ومقيم شارع أبو الحجال ـ العتبة الزرقاء ـ دائرة القسم، بوقوع مشاجرة بين كلاً من عاصم عبد العزيز سيد -29 سنة-منجد ,و حاتم فتحي زارع فرج -32 سنة- عامل ,ومحمد علي متولي -25 سنة- نقاش,ومصطفى على متولي -21 سنة-نقاش ,و أحمد فتحي زراع -35 سنة- نقاش,وجميعهم مصابين برش خرطوش متفرق بالجسم, وجروح قطعية بالرأس ,وكسر بالمشطية اليسرى وتم تحويلهم لمستشفى أسيوط الجامعي .

وتبين من التحريات حدوث مشادة كلامية بينهم لخلاف على أولوية المرور بالطريق، وعلى الفور فرضت قوات الأمن كردونا أمنيا على المنطقة تحسبا لتجدد الاشتباكات ,وتم ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم .
 اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...