الخميس، 13 سبتمبر 2012

القوى السياسية بأسيوط : نرفض الاعتداء على السفارات ولابد من مقاطعة المنتجات الأمريكية


الحسيني لزومي
طالبت القوى السياسية بأسيوط بمقاطعة المنتجات الأمريكية والأنشطة الثقافية ردا على الفيلم المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم.

وقال الحسيني لزومي أمين شباب حزب الحرية والعدالة بأسيوط إننا نرفض الإساءة للرسول عليه الصلاة والسلام ولكن نرفض الاعتداء على السفارات ، مشيرا إلى أن مصر لها سفارات بكل الدول ونرفض أن يقوم شعوب هذه الدول بالاعتداء على سفاراتنا بالخارج. وطالب الكنائس في مصر أن يكون لها موقف واضح ضد أقباط المهجر وعدم الاكتفاء بالتصريحات والاستنكارات بل لابد أن يكون هناك موقف حازم.

وطالب لزومي الشعوب الإسلامية بمقاطعة المنتجات الأمريكية ومقاطعة الأنشطة الثقافية بين أمريكا والدول الإسلامية حتى تشعر أمريكا بقوة الإسلام والمسلمين.

وقال هلال عبد الحميد

أمين المجالس المحلية بالحزب الاجتماعي الديمقراطي وأمين الجنوب أن الاعتداء على السفارات مرفوض خاصة أننا لنا سفارات في هذه الدول ويمكن رد الاعتداء بالاعتداء على سفاراتنا هناك.

وأشار عبد الحميد إلى أن التظاهر سوف يجعل لهذا المؤلف قيمة بل لابد من تجاهله، مطالبا القانونيين برفع دعاوى قضائية على هذا المؤلف الذي اعتاد الإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم.

وقال احمد جمال منسق حركة 6 ابريل بأسيوط نحن مع القضية ولكن لسنا مع الأسلوب بمعنى أننا ضد الفيلم ولكن لابد من الاعتراض بأسلوب متحضر ولابد من تحرك رسمي من الحكومة وتحرك شعبي للتعريف بالرسول الكريم. 

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...