السبت، 15 سبتمبر 2012

شيوخ الدعوة السلفية بمحافظة أسيوط يدعون بمقاطعة التعامل بالدولار الأمريكي و المنتجات الأمريكية من اجل تحقيق خسائر إقتصادية للأمريكان كرد فعل قوى على الفيلم المسيىء للرسول الكريم


الدولار الأمريكي
دعا شيوخ الدعوة السلفية بمحافظة أسيوط - اليوم الجمعة- بمقاطعة التعامل بالدولار الأمريكي و المنتجات الأمريكية من اجل تحقيق خسائر إقتصادية للأمريكان كرد فعل قوى على الفيلم المسيىء للرسول.

وزعت الدعوة بيانا على المواطنين فى شوارع أسيوط  جاء به :" ردا على الإساءة  الموجهة لرسولنا الكريم نتمنى أن نتكاتف جميعاً كمسلمين وأقباط لمقاطعة المنتجات والسلع الأمريكية ، لأن الضربة الإقتصادية في زمن الأزمة العالمية شيء موجع ، مطالباً برفع دعاوى قضائية ضد المسيئين ومتابعتهم في المحاكمات الدولية ، وتنظيم وقفات أمام السفارة مع توخي ضبط النفس لكى لا تحدث اية خسائر فى الارواح" .

وأضاف البيان :"أن أكبر رد على الإساءة إلى الرسول الكريم يكمن في العمل على عودة أمتنا إلى سنتة في حياتها اليومية , و أعظم رد على هؤلاء الحاقدين على دين الإسلام الحنيف إتباع تعاليم دين الله الحق".
 اسراء محيط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...