السبت، 15 سبتمبر 2012

البقاء لله :: وفاة طفلان بعد أن وقعت عليهما صخرة من أعلى الجبل بمدينة الغنايم باسيوط، أثناء لهوهما بجوار مقر سكنهما المتاخم للجبل


اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط
لقى طفلان مصرعهما بعد أن وقعت عليهما صخرة من أعلى الجبل بمدينة الغنايم، أثناء لهوهما بجوار مقر سكنهما المتاخم للجبل.

كان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم، يفيد بوصول جثتى كل من أدهم أسامة أحمد إبراهيم (6 سنوات)، وغانم محمود أحمد (9 سنوات)، ومقيمين بالعمارات السكنية بمدينة الغنايم، إلى المستشفى المركزي، إثر سقوط إحدى الصخور عليهما.


بالانتقال وسؤال كل من والد الأول أسامة أحمد إبراهيم (31 سنة - مأمور ضرائب)، وشقيق الثانى حسين محمود أحمد (20 سنة – عامل)، قررا أنه حال قيام الطفلين باللهو بجوار منزلهما المتاخم للجبل سقطت عليهما إحدى الصخور من أعلى الجبل، ولم يتهما أو يشتبها فى أحد بالتسبب فى ذلك ولا توجد خلافات بينهما وبين آخرين.


بتوقيع الكشف الطبى على الجثتين بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود شبهة جنائية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وتحرر محضر بها، جارٍ العرض على النيابة.

هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...