الجمعة، 14 سبتمبر 2012

ابنه قائد قوات أمن أسيوط الأسبق ترفع دعوى قضائية لإلغاء قرار مرسي بالعفو عن عبد الحميد عثمان المدان بقتل والدها



أقامت رؤى ابنة شهيد الشرطة اللواء شيرين مصطفى، دعوى قضائية امام مجلس الدولة طالبت فيها بإصدار حكم قضائى بإلغاء قرار رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى رقم 75 لسنة 2012، الصادر بالإعفاء عن باقى عقوبة عبد الحميد عثمان قاتل والدها.
وقالت رؤى فى دعوتها إن الإفراج عن قاتل والدها فيه اعتداء كبير وواضح على السلطة القضائية وظلم بين على أولياء الدم وأسرة الشهيد اللواء شرين.
وأضافت في الدعوي أن قاتل والدها حكم عليه بعقوبة السجن لمدة خمسين عاما لاتفاقه مع عناصر إرهابية تابعة له على قتل اللواء شيرين قائد قوات أمن محافظة أسيوط الأسبق وأمين شرطة حسن سعد وقيامة بحيازة الأسلحة والمفرقعات بهدف القيام بالأعمال الإرهابية والانضمام الى جماعة تخالف القانون وتعطيل أحكامه والاعتداء على السياح الأجانب من خلال الاعتداء على احد الحافلات السياحية بمحافظة قنا، وكذلك التخطيط والاشتراك فى قتل اللواء شرطة محمد عبد اللطيف الشيمى مساعد مدير امن اسيوط الاسبق واثنين من حراسة بان قاما باطلاق النار عليه بهدف الاعتداء على الشرطة بالأعمال الإرهابية والتخريبية.
وأكدت رؤى بان قاتل والدها قدم للمحاكمة واتيح له كافة الحقوق وفرص الدفاع عن نفسه وبالتالى فإن الأحكام الصادرة ضده محصنة لا يجوز الاقتراب منها او تعديلها او إلغاءها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...