السبت، 15 سبتمبر 2012

بالصور محافظ أسيوط يتفقد بداية العام الدراسى ويؤكد سير العمل




استمع الدكتور يحى كشك محافظ اسيوط إلى شكاوى المعلمين بمدارس أسيوط وأكد على سعى الحكومة بكافة مستوياتها للاستجابة لمطالبهم المشروعة فى تحسين أجورهم مشيراً إلى أنه قام برفع مذكرات عاجلة إلى وزير التربية والتعليم ورئيس الوزراء تتضمن كافة المطالب التي عرضها المعلمون .
جاء ذلك خلال جولته المرورية التى قام بها لمدارس اسيوط حيث اطمان فيها على سير العملية التعليمية ومدى انتظام الطلاب والمعلمين فى اليوم الأول لبدء العام الدراسي الجديد حيث لم تشهد مدارس محافظة أسيوط اية اضرابات عن العمل.
وأشار الى ان اجمالي عدد طلاب مدارس اسيوط لهذا العام وصل الى 900 الف طالب وبلغ عدد الفصول 22 الف فصل في 2300 مدرسة على مستوى المحافظة.
وقد أصدر محافظ أسيوط توجيهات بضرورة التعامل الجيد مع أولياء الأمور والمعلمين والعاملين وسماع شكواهم والاستجابة لجميع مطالبهم وقيام كل مدرسة بتوزيع الكتب المدرسية على الطلاب دون التقيد بدفع المصروفات الدراسية وشدد المحافظ على ضرورة قيام كل مدرسة بكتابة تقرير يومي عن العملية التعليمية يُرفع لمديرية التربية والتعليم التي ستقوم بتجميعه للعرض على المحافظ بصفة مستمرة وأكد انه سيقوم بالمتابعة الميدانية مع مسئولي التربية والتعليم ورؤساء المراكز والمدن بالمرور على جميع المدارس والتأكيد على النظافة ورفع القمامة بجوار أسوار المدارس وداخل الفصول.
وتأكد كشك من اكتمال أعمال الصيانة و تفقد دورات مياه الطلاب وأشار إلى ضرورة الاهتمام بالنظافة حرصاً على صحتهم كما طالب بزيادة أجهزة الحاسب الالى فى بعض المدارس مضيفا انه يقدر دور المعلمين الوطنى ووعيهم حيث لم تشهد مدارس المحافظة أى حالات اضراب للمعلمين داخل او خارج المدارس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...