الأحد، 30 سبتمبر 2012

بالصور العاملون بمستشفى النساء والتوليد بأسيوط يعتصمون احتجاجا على إغلاقها رغم قرار صلاحيتها للعمل



واصل العشرات من الأطباء والتمريض والعاملين بمستشفى النساء والتوليد بأسيوط إحتجاجهم أمام مبنى المستشفى بسبب قرار حى غرب بإغلاق المستشفى إداريا بعد وجود هبوط بسيط بسقف إحدى الغرف بالمستشفى وقال المحتجون إن هذه المستشفى تم بنائها منذ سنوات ونعمل بها وليس بها أي مشاكل نهائيا و تم ترميمها من قبل مرتين حتى أنه في سيول التسعينيات كنا نعمل داخل المستشفى وفي هذه المرة لم يحدث جديد ما حدث سقوط بلاطتين بقسم الأطفال ولم يصاب أي شخص وجاءت بالأمس لجنة من كلية الهندسة قامت بمعاينة المبنى من الداخل وقالت إن المبنى لا يوجد به أي مشاكل نهائيا ولكن في حاجه إلى عملية ترميم بسيطة ولكن فوجئنا بقرار إغلاق المستشفى ونحن نطالب بإعادة فتح المستشفى.

قالت الدكتور حنان يدومي ناشد

أخصائية أطفال بالمستشفى إن هذه المستشفى تم بناؤها منذ سنوات ونحن نعمل بها وليس بها أي مشاكل نهائيا ومن قبل تم ترميمها مرتين ونحن نعمل داخل المستشفى ولم يتم نقل أي شخص خارجها .

وأضافت أنه في فترة أحداث سيول التسعينيات كنا نعمل داخل المستشفى وفي هذه المرة لم يحدث جديد، ما حدث  هو سقوط "بلاطتين" بقسم الأطفال ولم يصب أي شخص ، مشيرة الى ان لجنة من كلية الهندسة قامت بمعاينة المبنى من الداخل أمس ، وأكدت اللجنة ان المبنى لا يوجد به أي مشاكل نهائيا ولكن في حاجه إلى عملية ترميم بسيطة ولكن فوجئنا بقرار إغلاق المستشفى ونحن نطالب بإعادة فتح المستشفى.

وأضاف الدكتور سامي محمد إبراهيم أخصائي نساء بالمستشفى أن المشكلة بسيطة ولكن تم تضخيمها دون أي داع ، حيث أن المستشفى هي الأولى على مستوى المحافظة وتستقبل 75 ألف مريض عيادات خارجية في العام ويجرى بداخلها 5الاف عملية ولادة طبيعية وألف ولادة قيصرية سنويا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...