الاثنين، 3 سبتمبر 2012

البقاء لله :: مقتل مواطن على خلفية تجدد خصومة ثأرية بين عائلتي "الشوافع" و"السعايدة" بقرية المعابدة الشرقية بمركز أبنوب بأسيوط


لقى فلاح مصرعه على خلفية تجدد خصومة ثأرية بين عائلتي "الشوافع" و"السعايدة" بقرية المعابدة الشرقية بمركز أبنوب بأسيوط.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغا من مأمور مركز منفلوط يفيد بوجود جثة ملقاة بالزراعات بناحية طامية بنى شقير بمنفلوط.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى حسن على خلف مهران، 28 سنة، من عائلة الشوافع، قائد السيارة رقم 28847 نقل أسيوط وبمناظرتها تبين وجود آثار لطلق ناري بالرأس والذراعين والبطن وتهتك بإصبع السبابة والإبهام الأيمن.

وبسؤال شقيق المتوفى اتهم كلا من "عبد المنعم. خ" و"حسن. خ" و"أحمد. خ"، من عائلة "السعايدة"، مقيمين بالمعابدة الشرقية مركز أبنوب، بإطلاق الأعيرة النارية صوب شقيقه أدت لإصابته والتي أودت بحياته.

وأشارت تحريات المباحث إلى سابقة وقوع مشاجرة بين أفراد العائلتين حال تواجدهما بمركز سمالوط المنيا عام 2009م، ونتج عنها مقتل عم المتهمين عبد الرشيد محمد حسن، من عائلة "السعايدة"، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة.

اسيوط _ ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...