الخميس، 20 سبتمبر 2012

بالفيديو.. الحماية المدنية تواصل البحث عن باقى ضحايا عقار أسيوط المنكوب



زار الدكتور يحيى كشك, محافظ أسيوط, وبرفقته اللواء محمد ابراهيم, مدير الأمن, فى ساعات متأخرة من مساء أمس، موقع حادث انهيار عقار حي شرق المدينة, وأمروا بسرعة انتشال جثث المتوفين, فيما لم تفلح جهود قوات الحماية المدنية حتى الآن فى انتشال أية جثث جديدة لضحايا عقار أسيوط المنهار, أول أمس الأربعاء, وأفادت التحريات المبدئية أن العقار انهار نتيجة أعمال الصيانة والترميم بإحدى الوحدات بالطابق الثاني.

كان خمسة أشخاص قد لقوا مصرعهم تحت أنقاض منزل قديم مكون من أربع طوابق فى حى شرق أسيوط, انهار فوق رؤوس قاطنيه, ولم يتم العثور على اى أثر لباقي الضحايا.

تلقى اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط بلاغا من الأهالي بانهيار منزل بمنطقة الحمراء، فانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث بمشاركة 5 سيارات إنقاذ بري معدة ومجهزة للكشف عن المفقودين، و3 سيارات إسعاف.

ويكثف رجال الحماية المدنية جهودهم لانتشال آخرين من سكان العقار، كما يكثّف رجال البحث الجنائي تحرياتهم لمعرفة أعداد وبيانات السكان المتواجدين بالعقار أثناء انهياره، وتم فرض كردون أمني حول العقار، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...