السبت، 29 سبتمبر 2012

أسيوط تكثف حملاتها لإزالة الإشغالات والمبانى المخالفة


أسيوط تكثف حملاتها لإزالة الإشغالات والمبانى المخالفة
شدد الدكتور يحيى كشك - محافظ أسيوط - على إزالة كافة التعديات الموجودة على نهر الطرق الرئيسية والفرعية بمدينة أسيوط خلال الأسبوع القادم مكلفاً رؤساء الأحياء بمتابعة ذلك بأنفسهم، وذلك خلال اجتماعه بالسكرتير العام للمحافظة ومديري عموم الإسكان وشرطة المرور والطرق والكباري .
وشدد المحافظ على ضرورة الإزالة الفورية وتحرير محاضر إتلاف للمخالفين فضلاً عن التصدي الحاسم لكافة المخالفات الأخري بتوقيع الغرامات المالية لتكون جزاء للمعتدين على نهر الطريق سواء من خلال مواقع انتظار سيارات بالمخالفة للقانون أو بناء دعامات وحواجز وما غير ذلك على طرق الدولة.
ومن ناحية أخرى، طالب محافظ أسيوط بالبدء في حملة لإزالة التعديات المخالفة للمباني السكنية والتي تنامت بعد الثورة بما يشكل خطورة على حياة المواطنين، قائلا: إنه لن يسمح بوجود كارثة إسكندرية جديدة في أسيوط وطالب المحافظ في هذا الصدد بمراجعة ومعرفة توقيتات المخالفات السكنية ومدى التزام مسئولي الإدارات الهندسية بتحرير المخالفة فور البدء بها لضمان عدم وجود أي شبهات بين المختصين وأصحاب المخالفات.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...