الخميس، 27 سبتمبر 2012

د. جمال محمد علي عميد كلية التربية الرياضية بجامعة اسيوط يستعرض تأثير "الألتراس" فى الثورة بألمانيا


الالتراس
غادر الدكتور جمال محمد علي عميد كلية التربية الرياضية باسيوط وعضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق الي برلين بألمانيا للمشاركة في المؤتمر الدولي التعليم العالي في دول الربيع العربي في أوقات التغيير" بدعوة من هيئة الداد الالمانية.

ويقام المؤتمر تحت رعاية وزارة الخارجية الألمانية وسوف يتحدث الدكتور جمال محمد علي عن دور الجماهير الرياضية (الالتراس) في ثورة 25 يناير وايضا عن الرياضة الجامعية وتقديم عرض عن المؤتمر الدولي الذي تنظمة جامعة اسيوط خلال شهر نوفمبر بالأقصروالذي يتناول "الرياضة في قلب الربيع العربي" بالتعاون مع جامعة ماجدبورج وهيئة الداد.

ويتضمن برنامج المؤتمر زيارة متحف الفن الإسلامي ببرلين وسوف يحضر المؤتمر محمد حجازي سفير مصر بالمانيا والياس الغرياني سفير تونس بألمانيا ويعقد المؤتمر بوزارة الخارجية الالمانية ويشارك من مصر الدكتورة هالة حمزة وطارق توفيق وحنان بدر من جامعة القاهرة و ويستمر المؤتمر لمدة خمسة ايام من 26/9 الي 30/9.

وسوف يستغل الدكتور جمال محمد علي المؤتمر لتنظيم دورة مدربين دولية في كرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الالماني لكرة القدم ونقابة المهن المهن الرياضية .

وجدير بالذكر أن الدكتور جمال محمد علي بعد نجاحة في انتخابات نقابة المهن الرياضة فاز أيضا بالانتخاب الداخلية برئاسة اكاديمية إعداد القادة بالنقابة بعد أن حصل علي 12 صوتا ودكتور مفتي إبراهيم علي 10 أصوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...