الأحد، 16 سبتمبر 2012

اصابة شخصان بقرية الشيخ عتمان التابعة لمركز البداري في أسيوط، بطلقات نارية في خلاف مع آخرين علي ملكية قطعة أرض أملاك دولة بالمركز


أصيب شخصان بقرية الشيخ عتمان التابعة لمركز البداري في أسيوط، بطلقات نارية في خلاف مع آخرين علي ملكية قطعة أرض أملاك دولة بالمركز.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بوصول كل من محمد عاصم حمدان (25 سنة - حاصل على ليسانس حقوق)، وصلاح صالح محمد نصير (58 سنة – فلاح)، ومقيمان بقرية الشيخ عتمان، إلي المستشفي المركزي مصابين بطلقين ناريين.


بالانتقال وسؤال المصاب الأول، اتهم المصاب الثانى وكلا من نصير صالح محمد نصير، وصالح صلاح صالح، بإطلاق أعيرة نارية صوبه من سلاح كان بحوزتهم في مشاجرة، مما أدى لحدوث إصابته ونفوق الدابة الخاصة به، لخلاف على ملكية قطعة أرض أملاك دولة.


وبسؤال المصاب الثانى اتهم المصاب الأول وكل من محمد حسن صالح، وصالح حسن صالح، وعاصم حمدان صالح، بإطلاق أعيرة نارية صوبه من سلاح نارى كان بحوزتهم، مما أدى إلي حدوث إصابته، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...