الأحد، 16 سبتمبر 2012

محافظ أسيوط يحيل رئيس حي للعمل الإداري.. ويحقق مع رئيس "الغنايم" لتقصيرهما


قرر الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، اليوم الأحد إحالة سالم محمد سيد، رئيس حى شرق، إلى العمل الإداري بالمركز الثقافي الإسلامي وذلك لمخالفته التعليمات فى شأن إزالة الإشغالات من أحد ميادين بالحى، وكلف المحافظ محمد فرغلى عبد الرحيم، نائب رئيس الحى بالعمل رئيسًا مؤقتًا.

كما قرر المحافظ إحالة محي الدين أبو جبل، رئيس مدينة الغنايم للتحقيق بتهمة التقصير والإهمال في العمل وعدم تحمل مسئولياته، وذلك بعد وفاة طفلين أمس كان قد لقيا مصرعهما بمدينة الغنايم أثناء لهوهما بجوار منزليهما، إثر سقوط صخرة عليهما من الجبل.


كانت قد وصلت شكوى لمحافظ أسيوط من عم أحد الطفلين أدهم أسامة أحمد ابراهيم (6سنوات)، وغانم محمود أحمد (9سنوات)، ومقيمين بالعمارات السكنية المواجهة لمركز شرطة الغنايم تناشد المحافظ بالتحقيق في الواقعة، حيث تبين أن الطفلين كانا يلهوان بجوار منزلهما المتاخم للهضبة الغربية، وسقطت عليها إحدى الصخور من أعلى الجبل.


وأكد المحافظ، أنه لن يتأخر لحظة في محاسبة مسئول تسبب إهماله أوتقصيره في عمله إلحاق أي ضرر أو أذى لأي مواطن صغيرا كان أو كبيرا، وكلف المحافظ إدارة الشئون القانونية بالمحافظة باتخاذ جميع الإجراءات القانونية لبدء التحقيق العاجل مع رئيس المدينة لمعاقبته إذا ثبت مخالفته أو إهماله.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...