الجمعة، 14 سبتمبر 2012

مسيرات ووقفات احتجاجية لمئات المواطنين بقرى ومراكز أسيوط للتنديد بالفيلم المسئ

جانب من المظاهرات
خرج مئات المواطنين بقري ومراكز أسيوط، عقب صلاة ظهر الجمعة اليوم في مسيرات ووقفات احتجاجية، احتجاجًا على الفيلم المسيء للرسول الكريم، ومحاولة الإساءة للإسلام.

كان أعضاء جماعة الإخوان المسلمون قد نظموا وقفة احتجاجية أمام مسجد الهلالي بعد خطبة تحدث فيها إمام المسجد عن قوة الإسلام وقدومه بطريقة أشمل وأوسع محذرا الغرب من محاولات زرع الفتن التي من أجل عدم استقرار البلاد.


بينما خرج أبناء الجماعة الإسلامية من مسجد الجمعية الشرعية بصحبة العديد من المواطنين بقيادة الدكتور عبدالآخر حماد، والذي أكد أن العالم الإسلامى بأسره يدين كل تطاول أو إساءة أو بذاءة تصدر بحق صفوة الخلق، وأئمة الهدى ومصابيح الدجى- رسل الله الكرام عليهم وعلى نبينا الصلاة والسلام.


فيما خرج أبناء الدعوة السلفية من مسجد الرحمة بقيادة الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، والذي تواجد ليؤم المصلين في مدينة أسيوط والخروج بمظاهرة حاشدة، تنديدًا بالأحداث المسيئة للإسلام والرسول الكريم.


وقد تجمعت التيارات المختلفة من المتظاهرين بميدان المحطة في مدينة أسيوط ومعظم ميادين القري والمراكز، وجاوبوا الشوارع مرددين "يللى ساكت ساكت ليه بعد نبينا فاضل إيه"، و"إلا الحبيب يا عباد الصليب"، و"الله أكبر ولله الحمد"، و"لا إله إلا الله محمد رسول الله".. وغيرها من الهتافات التي تندد بالإساءة للرسول الكريم.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالفيديو مباحث قسم ثان أسيوط تنجح في إعادة طفل مخطوف لأهله

نجح ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد ابوبكر في إعادة طفل مخطوف بمنطة الحمراء لأهله بعد خطفه وطلب فدية مالية وتم القبض على الخ...