الجمعة، 14 سبتمبر 2012

خطباء المساجد فى أسيوط ينددون بالفيلم المسىء


صورة أرشيفية
ندد خطباء المساجد فى صلاة الجمعة اليوم بالإساءة إلى رسول الله - صلى الله عليه وسلم - من خلال الفيلم الأمريكى الذى تم نشره عبر مواقع الإنترنت، والذى عبر -حسب وصفهم - عن حقد دفين للإسلام والمسلمين من جانب الغرب.

وفى خطبته، وجه الدكتور عبد الآخر حماد، مفتى الجماعة الإسلامية فى خطبته، الدعوة إلى العالم بأسره، عقب تكرر الإساءات لرسول الله صلى الله عليه وسلم، قائلا، "إن العالم الإسلامى بأسره يدين كل تطاول أو إساءة أو بذاءة تصدر بحق صفوة الخلق، وأئمة الهدى ومصابيح الدجى، رسل الله الكرام - عليهم وعلى نبينا الصلاة والسلام".


وطالب الخطيب، كل مسلم ومسلمة، أن يغضب لرسول الله - صلى الله عليه وسلم - بكل طريقة مشروعة، وبكل سبل حضارية، مؤكداً عدم الاعتداء على المستأمنين المقيمين فى بلادنا من السفراء ومن فى حكمهم.


وطالب عدد من الأئمة فى المساجد بالرد على هذه الإساءات، من خلال اتباع تعاليم سيد الخلق وحفظ أحاديثه، حتى يكون خير رد على هؤلاء الحاقدين، مطالبين بمشاركة المسلمين فى وقفاتهم الاحتجاجية السلمية.

هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...