الخميس، 27 سبتمبر 2012

لأول مرة.. شرطة الآداب أمام المدارس الثانوية الفنية فى أسيوط لالقاء القبض على حالات التحرش والمعاكسات اليومية المتكررة


لأول مرة.. شرطة الآداب أمام المدارس فى أسيوط
أشاد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، بالجهود الامنية التي اعادت الاستقرار والأمن فى المحافظة إلى حد كبير، جعلت جموع المواطنين يستشعرون بالأمان على حياتهم وممتلكاتهم ومكنت عجلة الانتاج فى كافة المصالح والهيئات من الدوران.
جاء ذلك خلال لقاء موسع بالقيادات الأمنية بالمحافظة فى حضور اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة وجمال آدم السكرتير المساعد وعدد من القيادات التنفيذية.
وخلال الاجتماع اتفق الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط إثر مروره الميداني مع مسئولي مديرية الأمن على تكثيف ونزول شرطة الآداب بشكل يومي للمرة الأولي أمام تجمعات المدارس الثانوية الفنية في ميدان الزعيم عمر مكرم وشارع الجامعة لإلقاء القبض الفوري والتحويل للنيابة للشباب المراهقين القائمين بحالات التحرش الجنسي والمعاكسات اليومية المتكررة في هذه المنطقة والمتزامن ذلك مع بدء العام الدراسي وكون المنطقة من أشد المناطق زحاماً ويرتادها المراهقون من طلبة التعليم الفني وبعض الشباب الخارجين على القانون.
وفى سياق آخر

استمع المحافظ والمسئولين لجهود المهندس مجدي سليم وكيل وزارة التموين في مجال ضبط أكثر من 3 طن بنزين و20 طن سولار و652 اسطوانة بوتجاز و345 طن زيت بطاقات تموينية و16 طن أسمدة أزوتية مدعمة خلال الشهور الثلاث الأخيرة بالإضافة لكيفية تلافي مشكلات حصول المواطنين على الخبز المدعم والتشديد على المتاجرين بالدقيق .
بينما عرض المهندس محمود العراقي رئيس جهاز النظافة مقترحات تطوير منظومة النظافة والتي استطاعت إزالة 106 آلاف طن قمامة من الترع ومناطق الضواحي بالإضافة إلي 928 طن قمامة يومياً من مختلف مراكز المحافظة رغم ضعف عدد العمالة البالغ 700 عامل في مركز ومدينة أسيوط و100 عامل فقط في عدد المراكز العشر الأخري التابعة للمحافظة وهو ما سيتم استكماله من خلال تعيين ألف عامل، جارٍ توزيعهم خلال الشهر الجاري على المناطق المحرومة للقيام بالأداء المثالي ورفع طاقة العمل.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...