الخميس، 27 سبتمبر 2012

ضبط 1512مخالفة إشغالات بأسيوط خلال 10أيام


ضبط 1512مخالفة إشغالات بأسيوط خلال 10أيام
تمكنت أجهزة محافظة أسيوط بالتعاون مع مديرية الأمن من ضبط 1512مخالفة مرافق وإشغالات بمدينة أسيوط خلال 10أيام، صرح بذلك العقيد منتصر إسماعيل رئيس قسم شرطة المرافق.
وقال: إن حملات اليوم الواحد أسفرت عن تحرير 396 محضر إشغال طريق من الباعة الجائلين والمحلات العامة، وعدم حمل شهادات صحية؛ فضلاً عن رفع وإزالة 1116 مخالفة وتعديات، منها: "فرش خضار وإزالة حاجز خرسانى وتندة قماش وخشب، وإزالة حاجز حديدى وكابول جزارة، ورفع كراسي ومناضد وموازين من الشوارع، وعربة يد وخشب وكارو وتروسكيل بالشوارع"، مشيراً إلى أنه تم تحرير محاضر بالمخالفات المختلفة، وجار العرض علي النيابة.
وأكد الدكتور يحيى كشك - محافظ أسيوط - أن الحملات مستمرة على الأسواق والشوارع الرئيسية والفرعية لإزالة التعديات على الشوارع التى تعوق المارة وتتعدى على حرم الطريق وتسبب اختناقات مرورية ومخلفات كبيرة من القمامة بالشوارع، خاصة بعد انتشار الباعة الجائلين واحتلالهم أماكن غير مخصصة لهم مستغلين غياب الأمن فى الفترة الماضية.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...