الخميس، 13 سبتمبر 2012

إخوان أسيوط تؤكد: "كشك" رجل المرحلة لأنه تعود على الإدارة الصحيحة والصدق والتركيز على الجد والإتقان والنظام والمتابعة


إخوان أسيوط تؤكد: "كشك" رجل المرحلة
أكدت جماعة الإخوان المسلمين بأسيوط على أن الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط الجديد، هو رجل المرحلة لأنه تعود على الإدارة الصحيحة والصدق والتركيز على الجد والإتقان والنظام والمتابعة، وذلك في بيان أصدرته اليوم "الأربعاء".
وقال الدكتور جلال عبد الصادق ـ مسئول المكتب الإداري لإخوان أسيوط إن المحافظ الجديد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط نجده شمر عن ساعد الجد ونزل لأرض الواقع من أول يوم له في المحافظة، فوجدناه عند الجامع الكبير يتابع الهبوط الأرضي بسرعة، ويخاطب الناس بعد صلاة الجمعة بالمسجد الكبير ويتفقد الشوارع من حيث السفلتة والنظافة وغيرها.
وتابع البيان أن الله في عون أي مسئول في هذه الفترات لأنه أمامه مهام جسام ليلبي تطلعات الشعب في المؤسسات المختلفة، ويصلح ما تراكم من فساد طول عشرات السنين الماضية، ويعطي بريق الأمل في المستقبل الواعد لمصرنا الحبيبة بعد ثورتها المباركة في 25 يناير2011.
ودعا البيان في ختامه الى التعاون بين المسئولين وكافة الطوائف للشعب الأسيوطي و مؤسساتها وقواها في المحافظة بمساعدته والتعاون معه (وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ).

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...