الأربعاء، 12 سبتمبر 2012

ضبط عصابة لسرقة السيارات الملاكي وبيع السيارات المهربة جمركيا باسيوط



ضبطت مباحث أسيوط عصابة لسرقة السيارات الملاكي وبيع السيارات المهربة جمركيا  وأرشد المتهمون عن  7سيارات تمت سرقتها وبيعها .
 العصابة مكونة من سائق و فلاح  من أسيوط بمشاركة عاطل من المنيا يقومون بسرقة السيارات من القاهرة والجيزة  وتغيير ملامحها في المنيا وبيعها في أسيوط .

وصلت معلومات للواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط عن وجود تشكيلات عصابية لسرقة السيارات و بيعها فى أسيوط بعد تغيير ملامحها ..وأفادت التحريات التي اشرف عليها العميد حسن سيف مدير مباحث أسيوط  صحة هذه المعلومات.


وأضافت أن وراء هذه الجرائم  تشكيل عصابي مكون من عبد الرحمن  خليفة 45 عاما فلاح، وطلعت  محمود سيد 36  عاما سائق من قرية تاسا  بساحل سليم و محمد طه فولى عبد الهادي 24 عاما عاطل  ومقيم الروبى ـ سمالوط ـ المنيا .


تمكنت ضباط وحدة مباحث مركز ساحل سليم بإشراف العميد عصام الدسوقي رئيس مباحث أسيوط من ضبط المتهم الثاني والثالث ومازال المتهم الأول  هاربا . ارشد المتهمان عن 7سيارات تمت سرقتها وبيعها لمواطنين من اسيوط وتم الكشف عن السيارات وفحصها  ومعرفة اصطحابها وتبين أنها مسروقة من القاهرة والجيزة  .

  محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...