الأربعاء، 3 أكتوبر 2012

مدير عام إدارة صدفا التعليمية بمحافظة أسيوط :: 2 مليون جنيه عهدة المدارس مهددة لغياب الأمن


مدير إدارة بأسيوط: 2 مليون جنيه عهدة المدارس مهددة لغياب الأمن
أكد سيد زوين، مدير عام إدارة صدفا التعليمية بمحافظة أسيوط، على الحاجة الماسة بمدارس الإدارة بمراحلها المختلفة إلي 50 عاملاً و30 فرداً للأمن لدعم عملية النظافة والصيانة والحفاظ على ممتلكات المدارس وبنيتها التحتية من مقاعد ومناضد دراسية ومكتبية وأجهزة حاسب آلي وأجهزة تطوير تعليم.
جاء ذلك في كلمته خلال احتفال الإدارة بتوقيع عقد تبرع جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية لمدرسة الدوير الإبتدائية الجديدة بعدد 400 مقعد دراسي تم تسليمها للمدرسة بحضور الدكتور زياد بهاء الدين، أمين صندوق الجمعية ومدير عام الجمعية وقيادات القرية الدينية والطبيعية.
وأشار زوين إلي عهدة المدارس التي بحاجة لعمال وأفراد أمن تقترب من 2 مليون جنيه مهددة بالإهدار في ظل الإنفلات الأمني.
كما طالب زوين بسرعة إنشاء 3 مدارس جديدة بمركز صدفا تم الموافقة من قبل على تخصيص أراضي أملاك دولة لها منذ عدة سنوات ماضية وأن التأخير في بناء هذه المدارس سيؤدي إلي تحويل جميع مدارس المركز إلي فترتين دراستين مما يمثل خطراً على مستوي التعليم، حيث أن الفترة المسائية من الفترات القصيرة التي يتضائل فيها تحصيل التلاميذ كما أن عدد من الأسر تحجم عن إرسال بناتها لمدارس الفترة المسائية نظراً لتقاليد القري والمراكز الصعيدية كما يحرمهن من التعليم علي غير رغبتهن.
ومن ناحيته، وعد زياد بهاء الدين بتقديم ما يمكن لتحسين العملية التعليمية بصدفا خاصة فيما يتصل بتوفير مقاعد دراسية لائقة وتقديم ورش تدريبية ومنح دراسية في اللغات والحاسب تقدمها جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين مجاناً لطلبة المدارس.
  مصطفى امير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...