الخميس، 4 أكتوبر 2012

شكوى من مواطنة لمحافظ اسيوط تكشف صور لفساد الصحة باسيوط وتطالب بتجديد عقدها وتثبيتها لانها تعمل منذ عام 2004 وفى كل مرة تقوم بتجديد العقد بعد معاناة


انا كنت اعمل في رعاية غرب اسيوط التابعة لمديرية الصحة والسكان وأسمي فاطمة الزهراء عبد السلام عبدالمجيد لمدة ثلاث سنوات من الفترة من 2004 حتى 2007 بعقد مدة (55 يوم ) وكنت اقوم بتجديد العقد بالعذاب والمرار وكان أخر عقد مش بـ 55يوم كان بـ6شهور وبعد ذلك لم يتم تجديد العقد إلا مرة واحدة بعد قيام ثورة 25يناير عقد بـ 55 يوم وبعد ذلك لم يتم تجديده لحتى الآن وحاليا أنا في أمس الحاجة إلى العمل حيث ان والدي متوفي ونحن أسرة كبيرة وفقيرة مكونة من (8) أفراد ولا يوجد دخل سوى معاش والدي الذي لا يكفي متطلبات المعيشة الصعبة الرجاء النظر إلى شكواي وأني كنت أعمل فترة في الرعاية لمدة ثلاثة سنوات الرجاء رجوعي إلى العمل وانا لم انقطع عن العمل لوحدي لكن لم يتم تجديد عقدي علما بأن الكثير تم عمل عقود لهم بعدي (عقد شامل) وحاليا تم تثبيتهم وأنا مازلت اقاسي على رجوعي لكي اعول نفسي واسرتي الرجاء النظر إلى الفقراء والمحتاجين والقضاء على الوساطة والفساد الرجاء الرد عليه لكي اعرف إذا كان في أمل في رجوعي ولا انقطع هذا الأمل وأملي في الله كبير انه يعطيني من فضله ويخلص حقنا من كل ظالم ظلمني وظلم كل محتاج وقطع لقمة عيشي وعيش كل غلبان محتاج أنه يعيش حياة كريمة.
ملحوظة: تم ارسال أسماء اللي كانوا بيعملوا في الرعايات إلى التنظيم والإدارة ولم يتم الرد علينا حتى الآن وكان هذا الكلام بعد الثورة
وهذه صورة من عقود استلام العمل بها وانضباطي في الحضور والانصراف. والعقود من بداية 2004 وحتى 2007 .
وصورة من عقد بـ 55 يوم تم تجديده بعد الثورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...