الاثنين، 15 أكتوبر 2012

بالصور 25 فتاة في ورشة للأشغال الفنية بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط




نظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط ورشة عمل للأشغال الفنية لعدد 25 فتاة من مركز صدفا بهدف رفع قدراتهن على استغلال خامات البيئة في كيفية تجميل المنازل وأماكن العمل صرحت بذلك آمال حسني مسئولة الأشغال الفنية بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي وقالت أنه فضلاً عن ذلك يهدف التدريب إلي تنمية قدرة الاستفادة من وقت الفراغ في بناء أفكار لمشروعات صغيرة مستقبلية يمكن تبنيها في القري والمراكز المختلفة.
وأوضحت أمال حسني أنه يتم تدريب الفتيات طوال شهر أكتوبر ونوفمبر القادم على أحتراف تصنيع عرائس الكروشيه والمكرمية والهدوم الأسموكس للأطفال ومريلة المطبخ بالإضافة لملابس الاأطفال والمفارش المكرمية وأطقم تطريز الأنتريهات والأكسسورات المختلفة بالإضافة لكيفية استخدام النول العادي في أشغال الصوف.
وأشارت مسئولة الأشغال الفنية بالمركز الثقافي أن المتدربات في الورشة يتضمن 3 فتيات حاصلات على مؤهلات تعليمية بالإضافة لعدد 5 فتيات من الثانوي التجاري و8 فتيات من المدارس الإعدادية فضلاً عن 9 فتيات من المرحلة الإبتدائية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...