السبت، 20 أكتوبر 2012

كشف لغز العثور على جثة سيدة عثر عليها منذ 3 أشهر قتلها زوجها لوجود خلافات زوجية بينهما ومطاردة الزوجة له قضائيًا وفي أماكن عمله وإصرارها على حضانة أولادها الثلاثة باسيوط


تمكنت أجهزة البحث الجنائي من كشف النقاب عن  جثة سيدة، عثرعليها ملقاة بالطريق الصحراوي الغربي بمركز المنيا منذ 3 أشهر وبها عدة طلقات وتوصل فريق البحث الجنائي إلى أن مرتكب الواقعة هو زوجها ضابط الشرطة السابق لوجود خلافات بينهما.
كان اللواء ممدوح مقلد مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقى اخطارًا من العميد هشام حمدي مأمور مركز المنيا بالعثور على جثة سيدة  في العقد الثالث من عمرها مقتولة وملقاة بالطريق الصحراوي الغربي لمركز المنيا.
وتبين من تحريات البحث الجنائي التي أجراها المقدم محمد الصاوي رئيس مباحث مركز المنيا والعقيد أحمد نشأت رئيس مباحث المركزتحت إشراف العميدين علي سلطان مدير البحث الجنائي ومحمود عفيفي رئيس البحث أن الجثة لسيدة تدعى أمينة بركات عبد الحميد وأن المتهم بقتلها هو زوجها محمد رفعت ربيع ضابط شرطة سابق مقيم بالقاهرة.
حيث استدرج الضابط زوجته من القاهرة مكان إقامتهما بحجة رؤية أولادها الثلاث بأسيوط مسقط رأسه وأثناء سيرهما في الطريق أخرج طبنجة كانت بحوزته وأطلق عليها الرصاص وتخلص من جثتها بالطريق الصحراوي وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على الزوج القاتل واعترف بارتكابه الواقعة لوجود خلافات زوجية بينهما ومطاردة الزوجة له قضائيًا وفي أماكن عمله وإصرارها على حضانة أولادها.
تحرر محضر بالواقعة وتولى هشام السيد مدير نيابة مركز المنيا التحقيق في الواقعة تحت إشراف المستشار عمر مختار المحامي العام لنيابات المنيا.
نجلاء فتحى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...