الجمعة، 5 أكتوبر 2012

بالصور أحد الأكمنة على طريق العلمين بوادى النطرون تضبط شاب من مركز الفتح محافظة اسيوط خلال محاولته تهريب 5 بنادق FN أمريكية الصنع، و3 بنادق آلية عيار 7،62 × 39 روسية الصنع، و72 خزينة ذخيرة لبندقية ماركه FN أمريكية الصنع الى اسيوط بعد أن قام بشرائها من تجار ومهربى السلاح بمرسى مطروح








                         باقى الصور


















تمكن أحد الأكمنة على طريق العلمين بوادى النطرون اليوم الخميس، من ضبط شاب من محافظة أسيوط خلال محاولته تهريب كمية من الأسلحة وخزن الذخيرة إلى بلدته، بعد أن قام بشرائها من تجار ومهربى السلاح بمرسى مطروح.

وكانت معلومات قد وردت لإدارة البحث الجنائى برئاسة العميد أحمد أبو عقيل مدير المباحث والعميد عبد اللطيف الحناوى رئيس المباحث، حول اعتزام أحد الأشخاص تهريب شحنة سلاح إلى الصعيد بعد حصوله عليها من مهربى الأسلحة من دولة ليبيا إلى داخل البلاد.

وبعرض المعلومات على اللواء أمين عز الدين، مدير أمن مطروح، أعطى تعليماته بتنفيذ الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة لضبط الأسلحة ومنع خروجها من نطاق المحافظة.

وتمكن أحد الأكمنة السرية المعدة لذلك من ضباط قسم شرطة العلمين بالكليو 38 بطريق العلمين - وادى النطرون، من ضبط السيارة رقم 8349 ى. ر. ج مصر ماركة شيفرولية جامبو بقياده "أشرف س. أ. م "33 سنة" سائق ومقيم مركز الفتح بمحافظة أسيوط، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 5 بنادق FN أمريكية الصنع، و3 بنادق آلية عيار 7،62 × 39 روسية الصنع، و72 خزينة ذخيرة لبندقية ماركه FN أمريكية الصنع.


وبسؤال المتهم أفاد بأنه كان فى طريقه لتوصيل الأسلحة لأحد الأشخاص بمحافظة أسيوط، فتم تحرير المحضر رقم 622/42 جنايات قسم شرطة العلمين لسـنة 2012، وجارٍ العرض على النيابة.

حسن مشالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...