الاثنين، 15 أكتوبر 2012

وزارة "الشباب" تنظم 6 دورات تدريبية داخل 6 جامعات مصرية من ضمنها جامعة اسيوط


أسامة ياسين
تنظم وزارة الشباب، بالتعاون مع منظمة اليونيسيف، 6 دورات تدريبية، ضمن برنامج التعليم المدنى، خلال الفترة اليوم الأحد، حتى 23 أكتوبر الجارى، داخل جامعات "القاهرة، عين شمس، جنوب الوادى، المنصورة، قناة السويس، بنها، أسيوط"، وذلك بهدف إعداد الشباب داخل الجامعات، وتوعيتهم بمجال العمل السياسى.

يشارك فى الدورات 210 شاب وفتاة، من طلاب الجامعات، وتستمر الدورة الواحدة، خمسة أيام، يتعرف الشباب خلالها على كافة حقوقهم، وواجباتهم، ويكتسبون العديد من المعلومات، حول الواقع السياسى الراهن، الذى تشهده البلاد.


تهدف الدورات إعلاء روح المواطنة لدى الشباب، وتعزيز قيم الشعور بالانتماء، والهوية المصرية والقومية، بالإضافة إلى تشجيعهم على طرح المبادرات الشبابية الإيجابية، التى تساهم فى تحقيق النهضة، والتنمية للمجتمع، فضلا عن ترسيخ قيم التفاهم والحوار، بين شباب الجامعات المصرية.


يأتى ذلك ضمن بروتوكول التعاون، الموقع بين وزارة الشباب، ومنظمة اليونسيف، والذى يقتضى تنفيذ مجموعة من الدورات التدريبية، لتأهيل الشباب سياسيا، وتنمية قدراتهم بصورة سليمة، تؤهلهم لتولى المناصب القيادية فى المستقبل.

مروة الغول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...