الأربعاء، 31 أكتوبر 2012

7 آلاف مجند و30 سيارة أمن مركزي لتأمين زيارة الرئيس لأسيوط و"الحرس الجمهوري" يتسلم 16 نقطة ساخنة


تستعد محافظة أسيوط لزيارة الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية الجمعة المقبل .

وقال الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط ، ان زيارة الدكتور محمد مرسى ، رئيس الجمهورية بعد غد الجمعة ، والتي يرافقه خلالها رئيس الوزراء ووزير الدفاع ستستغرق عدة ساعات ، لافتا الى ان برنامج الزيارة لم يحدد للآن وان التنسيق ما زال جاريا بين المحافظة ومؤسسة الرئاسة لتحديد الأماكن التى سيزورها الرئيس .

وذكرت مصادر ، أن الحرس الجمهوري والقوات الخاصة استلمت 16 نقطة ساخنة في اسيوط ، هي خط سير الرئيس مرسي والوفد المرافق له ، والمقرر ان يبدأ من المنطقة الجنوبية وينتهي بصلاة ظهر الجمعة بمسجد عمر مكرم ، في نفس الوقت يقوم جهاز الامن الوطني والعام والمخابرات العامة بفحص اسماء الحضور في قاعة المؤتمرات بجامعة اسيوط من الطلاب والموظفين.

وعلم "صدى البلد " أن قوة تأمين الرئيس مرسي سوف تبلغ نحو 7 الاف مجند من القوات المسلحة والامن المركزي ، وما يقرب من 30 سيارة امن مركزي .

فيما وجهت محافظة أسيوط دعوة لوكلاء الوزارات لحضور لقاء مرسى بجامعة أسيوط وان يرشح نحو 20 شخصا لتمثيل كل مديرية في استقبال الرئيس، ودعت جماعة الإخوان المسلمين وحزبها الحرية والعدالة شباب الحزب لاستقبال الرئيس والترحيب به وحشد جموع الإخوان المسلمين من مختلف مراكز وقرى المحافظة لعمل كتل بشرية ، لتفويت الفرصة على الحركات السياسية والائتلافات بأسيوط من عمل اى مظاهرات او وقفات ضد زيارة الرئيس.

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...