الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

تشريد أكثر من 950 طالب فى مدرسة أبتدائى بقرية بنى شقير التابعة لإدارة منفلوط بمحافظة أسيوط بسبب الكابتن / حسن شحاتة المدير الفنى لنادى العربى القطرى




خاص- تشريد أكثر من 950 طالب صعيدي بسبب حسن شحاتة
أرسل ممدوح عويس, الموجه بإدارة منفلوط التعليمية لبوابة الفجر الإلكترونية نداء من أجل انقاذ عدد 950 طالب فى مدرسة أبتدائى بقرية بنى شقير التابعة لإدارة منفلوط بمحافظة أسيوط.
 
 
المشكلة تكمُن فى أن المنزل الذى يُستخدم كمدرسة ابتدائي سيسقط, وتحاول الإدارة بناء المدرسة مرة آخرى ولكن إدارة الأبنية ترفض ذلك بسبب الكابتن حسن شحاتة المدير الفنى لنادى العربى القطرى حيث يمتلك والد الكابتن حسن شحاتة رحمه الله جزء من المبنى.
 
 
ولم يستطيع الموجه بإدارة منفلوط التواصل مع الكابتن حسن شحاتة من أجل التنازل عن هذا الجزء لهيئة الابنية التعلمية لكى يستطيعوا تشيد المدرسة مرة اخرى, وتدعو بوابة الفجر الإلكترونية الكابتن حسن شحاتة للتنازل عن ذلك الجزء من اجل التلاميذ.

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم
    هوالكابتن حسن شحاته لو محتاج ثمن نصيبه احنا مستعدين نجمع من اهالينا وندفع له المبلغ المطلوب واهى صدقه جاريه لاهالينا؟؟؟؟؟

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...