السبت، 13 أكتوبر 2012

بالصور .. مبادرة جديدة لنظافة شوارع أسيوط




أطلقت محافظة أسيوط مبادرة جديدة للنظافة تحت عنوان "جميلة يا بلدي" بمشاركة العديد من الشباب المتطوعين شملت أحياء مدينة أسيوط .

ومن المقرر أن تستمر الحملة لمدة 4 أيام بمشاركة أكثر من 100 شاب متطوع من جامعتي أسيوط والأزهر بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية التي وفرت لهم عمالة مساعدة وسيارات ولوادر.

 وانطلقت الحملة أمس وقامت بتنظيف الشوارع ودهان الأرصفة بمناطق البيسري وشارع الجامعة ومدينة الأربعين وشارع الثورة والهلالي وميدان المجذوب وكورنيش الترعة الابراهيمية .

من جانبه أبدى الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط سعادته بمشاركة الشباب في المبادرة مؤكداً أنه تم تحقيق أحد الأهداف التي يسعى إليها وهي المشاركة المجتمعية للنهوض بالمحافظة ودعا جموع الشباب وطوائف المجتمع للمشاركة في نظافة بلدهم ولو اقتصر عملهم على منطقة سكنهم فقط وعدم إلقاء القمامة بالشوارع مشيراً إلى تعميم هذه المبادرات في جميع المراكز ضارباً المثل بـقرية الحوطا التابعة لمركز ديروط و 6 قرى توابع لها قاموا من خلال الجهود الذاتية بنظافة قراهم والقضاء على مشكلات الخبز والبوتاجاز بها.
اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...