الخميس، 18 أكتوبر 2012

محافظ أسيوط : مظاهرات اليوم لم تعكر صفو زيارة سفير باراجواي للمحافظة


محافظ أسيوط : مظاهرات
قال الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط أن متظاهري الصرف الصحي الذين قاموا باعتراض موكبه صباح اليوم أثناء توجهه لاستقبال سفير باراجواي هم مجموعات مندسة لإفساد زيارة السفير.

وقال المحافظ في تصريحات خاصة لـ " صدى البلد " أن المتظاهرين جاءوا أمام الديوان العام قبل حضور السفير بـ 10 دقائق ، وتساءل المحافظ " لماذا في هذا الوقت تحديدا حيث أن المحافظة لم تشهد مظاهرات منذ أكثر من 15 يوما " ، وأكد على أن النية كانت مبيته لإفساد زيارة السفير

وأشار إلى أن

المظاهرات اضطرته إلى تغيير برنامج السفير في الفترة الصباحية حيث كان من المقرر أن يأتي السفير ومرافقوه إلى ديوان عام المحافظة وعقب استقباله بمكتب المحافظ ثم يصطحبهم إلى جولة تفقدية لمزرعة مصر الخير ومدينة عرب العوامر الصناعية إلا أن المظاهرات تسببت في تغيير البرنامج ، مشيرا إلى انه قام باستقلال سيارته لمقابلة السفير ومرافقوه بأحد الفنادق لاستكمال برنامج الزيارة.

وأشار كشك انه قام باصطحاب السفير ومرافقوه إلى مزرعة مصر الخير ومدينة عرب العوامر الصناعية ولم تعكر المظاهرات صفو الزيارة كما أبدى سفير باراجواي سعادته لما شاهده من استثمارات على ارض أسيوط.

وقال المحافظ انه عقب الجولة اصطحب السفير إلى ديوان عام المحافظة وشاهد فيلم حول المناطق الأثرية الموجود بأسيوط وعقد اجتماعا مع المستثمرين.

ونوه المحافظ إلى انهم اتفقا على توقيع برتوكول تعاون بين محافظة أسيوط وباراجواي لإقامة مشروعات مشتركة بين البلدين كما وافق السفير على افتتاح مكتبا في أسيوط لخدمة جالية باراجواي بالمحافظة.

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...