السبت، 20 أكتوبر 2012

مدير العلاقات الخارجية في نادي ريال مدريد الاسبانى يفتتح أكاديمية النادى بمصر ويسعى لتقديم أكاديمية بمحافظة اسيوط


وجه إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات الخارجية في نادي ريال مدريد وأحد أبرز اللاعبين السابقين الشكر لمصر على المساعدات التي قدمتها لوصول أكاديمية ملكية إلى الوطن العربي.
جاءت ذلك في الكلمة التي القاها بوتراجينيو في حفل افتتاح أكاديمية ريال مدريد بمصر بالمشاركة مع شركة الأهلي للتنمية العقارية اليوم الجمعة بالجيزة .
وقال بوتراجينيو في كلمته “نتحرك سريعا حين نجد دولة مرحبة بوجودنا، ولهذا يجب أن أوجه الشكر للحكومة فى مصر والشركات التي فتحت معنا باب الاتصال .. ريال مدريد له مكانة خاصة في عالم كرة القدم، حققها عن طريق الألقاب والبطولات، لكن هذه الإنجازات لم تحدث سوى بسبب القيم التي يملكها النادي”.
وأضاف “هذه القيم دفعت ريال مدريد منذ عام 1997 للانتشار على مستوى العالم فيما يخص الأكاديميات، وهدفنا تقديم فرصة 30 ألف طفل من خلال 200 مدرسة تحمل اسم النادي ” لان الفرصة شيء يفتقده الكثير من الشباب والأطفال، ولهذا نسعى لتقديمه في أربع محافظات بأسيوط والبحيرة والجيزة” ، وأشار بوتراجينيو الى أن ريال مدريد يوفر الاحتياجات لغير القادرين في أكاديميته.
وينتشر ريال مدريد في 62 دولة على مستوى العالم عن طريق أكاديمياته لاستقبال الناشئين من سن السبع سنوات حتى الـ18.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...