الجمعة، 5 أكتوبر 2012

بالصور.. حملة أمنية لإزالة الأكشاك أمام مستشفيات جامعة أسيوط


                                باقى الصور






شنت محافظة أسيوط اليوم الجمعة حملة لإزالة الإشغالات من الشوارع الرئيسية بمدينة أسيوط بقيادة الدكتور يحيي طه كشك محافظ أسيوط يرافقه اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام المحافظة وقوات من شرطة المرافق.

وقال محافظ أسيوط إن إزالة الإشغالات من أمام المنشآت العامة هو محاولة لإعادة الانضباط إلى الشارع خاصة الأكشاك المنتشرة بشوارع مدينة أسيوط الرئيسية، مشيراً إلى أن إحدى أولويات خطة الرئيس هي القضاء على الإشغالات وإزالتها.

وأضاف كشك أن المحافظة وفرت في السابق سوقاً للباعة الجائلين بالتعاون مع الغرفة التجارية بمنطقة الحمراء توجد به 264 باكية وخفضت القيمة الايجارية لها لجذب هؤلاء الباعة.

وقال اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام المحافظة أن الأكشاك الموجودة أمام بوابات مستشفيات جامعة أسيوط والتي تمت إزالتها اليوم تعد واحدة من أكثر البؤر الإجرامية بالمحافظة خطورة نظراً لتعدد شكاوى الأهالي من تضررهم بسبب قيام بعض اصحابها بالاتجار في المخدرات ليلاً مشيراً إلى أنه تم العثور على عدد كبير من الأسلحة البيضاء.

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...