الاثنين، 22 أكتوبر 2012

مكتب شكاوى القومي لحقوق الإنسان يزور أسيوط وسوهاج وقنا


مكتب شكاوى القومي
بدأت وحدة المكاتب المتنقلة بمكتب شكاوى المجلس القومى لحقوق الإنسان تنفيذ 3 زيارات تستهدف محافظات أسيوط وسوهاج وقنا ، وذلك في محاولة من المكتب لتيسير عملية إستقبال شكاوى المواطنين بصعيد مصر .

وتعتمد وحدة المكاتب المتنقلة في زياراتها على تنفيذ مجموعة من اللقاءات مع المنظمات المدنية للتعرف على مشكلات المحافظة بشكل عام ، ومحاولة وضع تصور للعمل بشأنها بالإضافة لتمكين تلك المنظمات من آليات إستقبال شكاوى المواطنين والتعاون مع المكتب في تقديم الدعم الكافي لتلك الشكاوى.

كما تنفذ المكاتب المتنقلة عددا من الجولات الميدانية بمساعدة المنظمات المستهدفة بغرض إستقبال شكاوى المواطنين والتيسير عليهم ومحاولة تطبيق سياسة من اللامركزية تيسيراً على المواطنين فى إستقبال شكواهم .

بدأت أولى الزيارات الميدانية بتنفيذ زيارة لمحافظة أسيوط ومرورا بمحافظة سوهاج ، ومن المقرر أن نتنهي بجولة ميدانية بمحافظة قنا ، وبذلك يكون المكتب قد شرع بتنفيذ خطة مكاتبه المتنقلة عن شهر أكتوبر من العام الحالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...