الجمعة، 26 أكتوبر 2012

بالفيديو والصور.. محافظ أسيوط يتفقد الحدائق ويهنئ المواطنين بالعيد


                                         الصور


http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/8/600x400/112.jpg

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/8/600x400/114.jpg

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/8/600x400/116.jpg
تفقد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، شوارع مدينة أسيوط وحديقة الفردوس لتهنئة المواطنين بالعيد، وذلك عقب أدائه صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة مسجدي ناصر وأبو الجود.

رافق المحافظ في جولته جمال آدم، سكرتير عام المحافظة.

والتف الأطفال حول المحافظ لالتقاط الصور معه ومصافحته، كما تابع بنفسه الرحلات النهرية التي تتحرك من المرسى النهري بالحديقة وشدد على الالتزام باكتمال مقومات العبارات قبل تحركها، وطالب بتنفيذ برنامج ثقافي وفني لرواد الحديقة وتطوير المسارح، كما زار نادي الشرطة وهنأ الضباط بالعيد.

وأكد جمال آدم أنه تم فتح جميع المجازر بدائرة المحافظة لاستقبال الأضاحي طوال أيام العيد بالمجان، مشيراً إلى إلغاء إجازات جميع العاملين بالأجهزة التنفيذية وتواجدهم في مواقع عملهم طوال أيام العيد للتأكد من سلامة المرافق وتوصيل خدماتها كاملة للمواطنين وإصلاح أي أعطال محتملة.


ونوه إلى استمرار الرقابة على محال الجزارة والسلخانات ومحال بيع اللحوم للتأكد من نظافتها ومطابقتها للاشتراطات الصحية، بالإضافة إلى تواجد غرف عمليات بجميع مراكز المحافظة على مدار الـ24 ساعة لتلقي أي بلاغات من المواطنين.

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...