الاثنين، 15 أكتوبر 2012

محافظ اسيوط: لم تحدث مشادات بينى ووزير الرى وينفى تغيير خط سير الوزير بسبب النيران



نفى اليوم / الاثنين / الدكتور يحي كشك محافظ أسيوط  ما نشرته أحد الصحف الخاصة حول  إلغاء الدكتور محمد بهاء الدين  وزير الموارد المائية زيارته لقرية بني فيز أثناء زيارته لأسيوط لتفقد عدد من المشروعات العملاقة بسبب تبادل لإطلاق النيران بين قوات الشرطة وعائلة أولاد رسلان.
وقال المحافظ  ان الخبر  عار تماما  من الصحة حيث ان حادث إطلاق النيران بين بمركز صدفا كان أمس الأول 13 أكتوبر فى حين ان زيارة وزير الري كانت أمس 14 أكتوبر كما أنه لم تكن قرية بني فيز ضمن برنامج الزيارة ولا قرية الحواتكة التي ذكرتها الصحيفة.
وأكد كشك على انه لم تقع أي مشادات بينه وبين الوزير كما ادعت الصحيفة كذبا  مؤكدا على  أن الوزير  من الشخصيات الجديرة بالحب والاحترام والتقدير وأن ما أثير هو مجرد شائعات.
وقال المحافظ  انه بدا الجولة مع  وزير الري منذ بدايتها وحتى الساعة الثانية ظهراً  وانه ترك الجولة حينما أصر  الوزير على استكماله للجولة بمفرده حتى لا يتسبب فى تعطيل العمل داخل المحافظة  مؤكدا  على أنه عاد مرة آخري بصحبة  الوزير لتناول الغذاء معه  والوفد المرافق له.
صابرين عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...