الخميس، 11 أكتوبر 2012

المتهمة الاولي في قضية خطف الأطفال بأسيوط‎ تعترف بارتكابها الواقعة بعد خطف طفل من القاهرة منذ عامين واستخراج شهاد له باسم رومانى


ادلت المتهمة الأولي” سوسن. ن. ث ” مقيمة طرف والدها بعمارة الطب الشرعى حى السادات باقوالها امام وحدة مباحث قسم اول اسيوط  في قضية  خطف الأطفال وتسجيلها في سجلات الأحوال المدنيه بأن زوجها “ص. ف. ع” والمحبوس على ذمة القضية رقم 8870 جنح قسم أول المقيدة برقم 2523 لسنة 2011 كلي جنوب أسيوط والمتزوجان منذ أربعة سنوات هو الذي قام بخطف طفل حديث الولادة منذ عامين تقريباً من القاهرة وقاما بتحرير شهادة ميلاد له بنسبه لهما على غير الحقيقة واستخرجا شهادة ميلاد له باسم روماني بتاريخ 23/9/2010.
وأضافت  المتهمة بأن زوجها أحضر هذا الطفل من القاهرة دون أن تعلم من هم أهليته وذلك لعدم قدرته على الانجاب وأنه المسئول عن هذا التصرف .
وقدمت المتهمة  أقرار خاطي من زوجها يفيد قيامه بالواقعة ، وأشارت أن شقيقة زوجها “مريم” ربة منزل ومقيمة حي السادات ـ دائرة القسم جاري ضبطها بأنها أحضرت طفلين بذات الطريقة وفي نفس التوقيت تقريباً تحرر عن ذلك المحضر رقم7145 إداري قسم أول لسنة 2012م. وجاري العرض على النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...